مجزرة على الشارع: مصرع 4 أطفال أشقاء ووالديهم في اصطدام جيب عسكري إسرائيلي مع مركبة فلسطينية..

مجزرة على الشارع: مصرع 4 أطفال أشقاء ووالديهم في اصطدام جيب عسكري إسرائيلي مع مركبة فلسطينية..

في حادث لم تتضح بعد كافة تفاصيله، وفيما يمكن وصفه بـ"المجزرة على الشارع" لقى 6 مواطنين فلسطينيين مصرعهم في المكان، وذلك في حادث تصادم بين جيب عسكري اسرائيلي " هامر" ومركبة أجرة فلسطينية على جسر سلواد على مدخل عوفر قضاء رام الله مساء أمس الجمعة.

وادعى ناطق بلسان جيش الاحتلال أن "الحادث" وقع إثر انفجار إطار المركبة الفلسطينية "التي كانت مسرعة"، فانحرفت في الاتجاه المعاكس واصطدمت بالجيب....

وجاء في بيان صدر لاحقا عن "ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية"، أن جميع المتوفين هم من افراد عائلة واحدة، رجل و زوجته و4 من أبنائهم ، بينما أصيبت زوجته الثانية بجروح وصفت بين متوسطة وخطيرة.

وأوضح البيان، ان رب العائلة ويدعى بسام ابو عود من سكان بيرزيت نقل الى احد مستشفيات رام الله لتلقي العلاج الا انه فارق الحياة في العناية المركزة ، و نقلت زوجته الثانية الى احد المستشفيات الاسرائيلية دون التمكن من معرفة طبيعة اصابتها.

وبحسب التقارير الاسرائيلية، أصيب الجنود الأربعة الذين كانوا داخل الجيب العسكري بجراح وصفت بالطفيفة..
يذكر ان الشرارة الاولى للانتفاضة الفلسطينية الاولى ضد الاحتلال الاسرائيلي، كانت اندلعت في الثامن من كانون الاول 1987 عندما صدمت شاحنة اسرائيلية مجموعة من الفلسطينيين من سكان جباليا في شمال قطاع غزة ما ادى الى مقتلهم.

وخلال الليل شهد هذا المخيم تظاهرات عنيفة غذتها روايات أن السائق تعمد دهس الفلسطينيين للانتقام لمقتل احد أقربائه في عملية فلسطينية.