31/10/2010 - 11:02

آليات الإحتلال العسكرية تتوغل في شمال قطاع غزة..

تخوفات من القيام بعملية عسكرية واسعة، خاصة بعد التهديدات التي أطلقها الجيش الإسرائيلي بشن هجوم علي قطاع غزة بذريعة وقف إطلاق الصواريخ على المدن والبلدات الإسرائيلية

آليات الإحتلال العسكرية تتوغل في شمال قطاع غزة..
أعلنت مصادر أمنية فلسطينية، اليوم السبت، أن عدداً كبيرا من الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت بعد منتصف الليل شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر إن أكثر من عشرين آلية عسكرية إسرائيلية توغلت لمسافة ثلاثة كيلومترات داخل أراضي السلطة الفلسطينية شمال القطاع غزة تحت غطاء جوي من المروحيات الإسرائيلية، التي كانت تحلق في أجواء شمال القطاع بكثافة.

ويأتي التوغل الإسرائيلي شمال القطاع وسط تخوفات من قيام إسرائيل بعملية عسكرية واسعة، خاصة بعد التهديدات التي أطلقها الجيش الإسرائيلي بشن هجوم علي قطاع غزة بذريعة وقف إطلاق الصواريخ على المدن والبلدات الإسرائيلية.

كما واصلت المدفعية الإسرائيلية قصفها بالقذائف إتجاه مناطق زراعية خالية وبالقرب من منازل الفلسطينيين في القرية البدوية شمال بلدة بيت لاهيا وشرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

إلى ذلك أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل، التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، المسؤولية عن إطلاق صاروخ من طراز "وعد" قرب منطقة ايريز شمال القطاع، موضحة أن إطلاق الصاروخ يأتي في إطار الرد على العمليات الإسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

التعليقات