أكثر من 30 دبابة وآلية عسكرية اسرائيلية تتوغل تحت غطاء من المروحيات الحربية،في وسط قطاع غزة

أكثر من 30 دبابة وآلية عسكرية اسرائيلية تتوغل تحت غطاء من المروحيات الحربية،في وسط قطاع غزة

توغلت قوات الاحتلال بأكثر من 30 دبابة وآلية عسكرية، وتحت غطاء من المروحيات الحربية، انطلاقاً من مستوطنة " كفار داروم" المقامة على أراضي المواطنين وسط قطاع غزة منذ الساعات الاولى من صباح اليوم في قرية المصدر جنوب مخيم المغازي في قطاع غزة وعندت الى فرض منع التجوال في القرية بعدها قامت بحملة مداهمات لمنازل المواطنيين وعبثت بممتلكاتهم مما خلق حالة من الخوف والهلع بين الاطفال .

واشارت مراسلتنا في رام الله/ هديل حصري الى ان التوغل الاحتلالي ترافق مع اطلاق نار كثيف من المدفعيات التي دخلت من كافة مداخل القرية وتمركزت في مركزها مما ادى الى اصابة مواطنيين لم تتمكن سيارات الاسعاف من الوصول اليهما بسبب منع القوات الاحتلالية لهما من دخول القرية .

كما طلبت من الرجال والشبان ممن تتراوح اعمارهم بين 15-50عاما التجمع في مدرسة ابن زيدون في القرية

وفي قطاع غزة ايضا هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي ثلاثة منازل لمواطنيين في رفح جنوب القطاع وذلك بحجة بناء بما يسمى الحزام االمني علىالحدود مع مصر حيث توغّلت الليلة الماضية في حي السلام في رفح على الحدود المصرية الفلسطينية تحت غطاء كثيف من نيران الرشاشات الثقيلة و هدمت منزل الفلسطيني سعدي اللداوي و هدمت جزئياً منزلي المواطنين خليل العكر ، و سفيان عابدين . و قال الشهود إن إطلاق نار كثيف تخلل عمليات الهدم أصاب الكثير من المنازل بأضرار