ألوية الناصر ترفض التعقيب على تصريحات هنية حول ملف تبادل الأسرى..

ألوية الناصر ترفض التعقيب على تصريحات هنية حول ملف تبادل الأسرى..

رفضت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية الاربعاء التعقيب على تصريحات رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف اسماعيل هنية التي جاء فيها ان موضوع اطلاق سراح الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليت سيجد طريقه للحل خلال اسبوعين من أجل إغلاق هذا الملف على قاعدة المصلحة الوطنية العليا وتحرير الأسرى.

وقال ابو مجاهد الناطق باسم لجان المقاومة، إحدى الفصائل الآسرة للجندي الإسرائيلي " نحن اوقفنا كافة التصريحات المتعلقة بملف الجندى شاليت بناء على مصلحة عليا للشعب الفلسطيني ولقضية الاسري لذلك لن نتحدث فى هذا الملف الا بعد ان يكون هناك انجاز حقيقى على ارض الواقع يمكن ان نتحدث عليه .

واكد ابو مجاهد ان الطرف المصرى لا زال يواصل الجهود المكثفة من اجل انهاء هذا الملف فى اقرب وقت ممكن معربا عن امله ان تحل قضية الجندي قريبا ولكن نحن لا نستيطع ان نعطى فترة زمنية محددة لانهاء هذا الملف .

وجاءت تصريحات هنية هذه في وقت قالت فيه مصادر إسرائيلية أمس إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وعد رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت ووزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس ببذل أقصى جهد للإفراج عن شاليت حتى قبل تشكيل حكومة الوحدة .

وجدد ابو مجاهد رفضه الدخول فى تفاصيل العرض المصري الذى قدم مؤخرا للفصائل الفلسطينية لانهاء ملف الجندي شاليت مؤكدا ان التكتم هو سيد الموقف ولن يكون هناك تصريحات بخصوص هذا الملف .


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018