ألوية الناصر تعلن عن إطلاق صاروخ جديد باسم ناصر1 على مستوطنة مجداليم قرب نابلس

ألوية الناصر تعلن عن إطلاق صاروخ جديد باسم ناصر1 على مستوطنة مجداليم قرب نابلس

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين " لواء الشهيد أبو يوسف القوقا " في الضفة الغربية أنها انتهت من تصنيع صاروخ " ناصر 1 " قصير المدي موضحة انه تم إطلاقه بنجاح علي مستوطنة مجداليم المقامة على أراضي مدينة نابلس في الضفة الغربية وذلك في تمام الساعة الرابعة فجر الأربعـاء الموافـق 1/11/2006م .
وقالت الألوية في بيان لها وصل عرب 48 نسخة منه " أن الصاروخ أصاب المغتصبة المذكورة ليعلن عن بدء الانطلاق والغضب الإسلامي الفلسطيني على العدو الصهيوني ومن أجل رحيله عن بلادنا الطاهرة المحتلة ، كما ندعو العدو الصهيوني إلى عدم إخفاء هزائمه أمام القوة الربانية التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية .
وتابع البيان يقول " إننا في ألوية الناصر صلاح الدين إذ نعلن مسئوليتنا المشرفة عن هذا العمل البطولي والنوعي فإننا نبارك هذا الإنجاز العظيم ونهديه لأرواح شهدائنا الأطهار ولكافة الجرحى والأسرى والمعتقلين ولكافة المجاهدين الأحرار في العالم .
واكدت الالوية في بيانها بأن هذا الإنجاز ما هو إلا خطوة أولى على طريق إبادة الصهاينة بصوارخ المقاومة ورحيلهم من مساكنهم وبيوتهم ، لكي ننتقم لكل قطرة دم سالت على ثرى هذا الوطن الحبيب .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018