ألوية الناصر صلاح الدين: لن تحصل إسرائيل على جنديها الأسير حتي لو ابادت غزة عن بكرة ابيها ..

ألوية الناصر صلاح الدين: لن تحصل إسرائيل على جنديها  الأسير حتي لو ابادت غزة عن بكرة ابيها ..

اكدت الوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية اليوم الخميس على ان إسرائيل لن تحصل على الجندي الإسرائيلي الأسير في غزة حتي لو ابادت غزة عن بكرة ابيها .

وقال ابو مجاهد الناطق الإعلامي باسم الوية الناصر فى تصريح لعرب48 " ان اسرائيل لن تحصل على جنديها الاسير فى القطاع حتى لو قامت بعمليات عسكرية واسعة فى كل انحاء قطاع غزة لانها لن تجده موضحا ان حل قضية الجندي الاسير هو بالتفاوض عبر طرف ثالث .

واوضح ابو مجاهد فى تصريحاته انه فى حال اصرت اسرائيل علي استخدام الحلول العسكرية لاطلاق سراح جنديها الاسير فانها ستجد ما لا تتمناه .

واكد الناطق باسم الالوية ان فصائل المقاومة لديها مطالب عادلة وشرعية من أجل إطلاق سراح الجندي، والحكومة الإسرائيلية على علم بهذه المطالب مؤكدا ان محاولة إسرائيل تحرير اسيرها بالقوة امر مستحيل لان المقاومة الفلسطينية تتخذ احتياطاتها اللازمة ولديها من المعلومات الاستخباراتية الكم الكافى الذى يمكنها الاحتفاظ بهذا الملف سنوات قادمة في سبيل تحقيق مطالبها الشرعية.

وحول الوساطات من اجل حل قضية الجندي الاسير قال ابو مجاهد ان أي صفقة تنتقص من مطالب المقاومة هي مرفوضة تماما ونحن نرحب باى صفقة تكون شاملة لمطالب المقاومة ولا يمكن باي شئ مخالف لشروطنا ومطالبنا العادلة مضيفا ان اسرائيل هى من يتعنت فى سبيل تحقيق هذه المطالب والشروط وتحاول اطلاق سراح جنديها مقابل لاشئ رافضة مبدا التبادلية والتزامن الذى عرضته الفصائل لذلك عليها ان تتحمل النتائج

وبين ابو مجاهد ان فصائل المقاومة سترد على التعنت الاسرائيلي الذى يؤثر الحل العسكرى من اجل انهاء قضية جنديه رافضا الإفصاح عن الرد المتوقع لفصائل المقاومة الا انه قال " ان الفصائل ستزيد من صمودها وثباتها أمام الآلة العسكرية الإسرائيلية.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018