31/10/2010 - 11:02

إستشهاد 4 ضباط فلسطينيين في الأمن الوطني وإصابة 5آخرين بنيران الإحتلال شرق مدينة غزة..

قذائف مدفعية الإحتلال على موقع للأمن الوطني أدت إلى استشهاد الضباط الأربعة، فيما تزعم قوات الإحتلال أنها أطلقت نيرانها على خلية كانت تزحف باتجاه السياج الفاصل لتنفيذ عملية..

إستشهاد 4 ضباط فلسطينيين في الأمن الوطني وإصابة 5آخرين بنيران الإحتلال شرق مدينة غزة..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، مساء أمس الأربعاء، عن استشهاد أربعة ضباط في الأمن الوطني الفلسطيني وإصابة خمسة آخرين بجراح مختلفة جراء إطلاق النار عليهم من قبل جنود الاحتلال بالقرب من كيبوتس "ناحل عوز" شرق مدينة غزة.

وقال الدكتور جمعة السقا مدير العلاقات العامة بمستشفي الشفاء بمدينة غزة، إن الشهداء هم؛ خضر قاسم 24 عاما وإياد أبو سلعة 20 وأنور أبو سلعة 23 عاما فيما الرابع لا يزال مجهول الهوية.

و قد وصلت جثث الشهداء إلى المستشفى أشلاء مقطعة، فيما وصف جراح المصابين الآخرين بأنها بين متوسطة وطفيفة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن إطلاق نار كثيف من قبل الجنود الإسرائيليين على احد مواقع الأمن الوطني بدون أسباب أدى إلى استشهاد الضباط الأربعة وإصابة خمسة من زملائهم.

ومن جهتها زعمت مصادر إسرائيلية أن خلية فلسطينية حاولت التسلل عبر السياج الفاصل، قرابة الساعة الحادية عشرة ليلة أمس، إلى داخل إسرائيل. وبعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات الإحتلال انسحبوا إلى موقع تابع للأمن الوطني الفلسطيني، وعندها قامت قوات الإحتلال بإطلاق القذائف المدفعية باتجاههم ما أدى إلى إصابة عدد من رجال الأمن الوطني!

ونقل عن مصادر في جيش الإحتلال أن الجيش أطلق قذيفتي دبابة باتجاه خلية مكونة من ثلاثة فلسطينيين كانوا يزحفون باتجاه السياج.

كما نقلت المصادر ذاتها عن جيش الإحتلال زعمه أن الخلية التي تمت معاينتها كانت تنوي تنفيذ عملية!

التعليقات