إصابة جندي احتلالي واعتقال 13 مواطنا في أنحاء الضفة؛ مواجهات في عدد من المناطق

إصابة جندي احتلالي واعتقال 13 مواطنا في أنحاء الضفة؛ مواجهات في عدد من المناطق

أعلنت مصادر الاحتلال عن إصابة احد جنودها الليلة الماضية أثناء مواجهات جرت في مخيم بلاطة في حين اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة عشر مواطنا فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية أثناء توغلات احتلالية الليلة الماضية وفجر اليوم.

فقد أعلنت كتائب شهداء الأقصى في بيان لها عن إصابة احد جنود الاحتلال أثناء تفجير عبوة ناسفة في إحدى دوريات الاحتلال التي اقتحمت المخيم كما مدينة نابلس الليلة الماضية حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل حيث اعتقلت مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

كما أصيب ثلاثة عمال في مدينة القدس جراء الاعتداء عليهم من قبل جنود الاحتلال أثناء توجههم إلى أماكن أعمالهم صباح اليوم فيما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بيت لحم والخليل أثناء توغل لجيش الاحتلال داخل عدد من البلدات والقرى في المحافظتين.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت خمسة مواطنين من بلدة كفر قدوم في محافظة قلقيلية بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء البلدة وشنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل قبل أن تعتقل المواطنين الخمسة وتنقلهم إلى جهة غير معلومة.

إلى ذلك فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة قباطية جنوب جنين بعد أن توغلت داخل أحياء البلدة وشنت حملة تفتيش واسعة النطاق وسط اشتباكات مع رجال المقاومة الفلسطينية داخل أحياء البلدة.

إلى ذلك شددت قوات الاحتلال من حصارها على محافظة طوباس حيث احتجزت منذ الصباح الباكر عشرات المركبات على حواجزها المحيطة في المحافظة ومنعت المواطنين من اجتياز هذه الحواجز لساعات طويلة إلا بعد التدقيق في هوياتهم وشن حملة تفتيش واسعة النطاق في المركبات.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018