إصابة فلسطينيتين بجروح خطيرة ومواجهات في جينين وقلقيلية..

إصابة فلسطينيتين بجروح خطيرة ومواجهات في جينين وقلقيلية..

هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم، السبت، منزلاً في مدينة قلقيلية في حين أصيبت فلسطينيتان أثناء توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء المدينة، فيما دارت اشتباكات فجر اليوم في مخيم جنين بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال.

فقد توغلت قوات الاحتلال فجر اليوم داخل احد أحياء قلقيلية وحاصرت منزل المواطن علي نزال بحجة انه من مخططي عملية أثناء "عيد الفصح اليهودي"، حيث دارت اشتباكات مع شبان المدينة أصيب خلالها مواطنتان وتم نقلهما إلى المشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت جراحهما بالخطيرة فيما أجبرت قوات الاحتلال سكان المنزل على الخروج منه وتم تفجيره أمام ساكنيه بالكامل ولم يسمح لساكنيه بأخذ أي من محتوياته ما أدى إلى وقوع أضرار بعدد من المنازل المجاورة.

في سياق آخر فقد دارت اشتباكات عنيفة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال داخل أحياء مخيم جنين بعد توغل لجيش الاحتلال فجر اليوم حيث أعلنت سرايا القدس وكتائب الأقصى مسؤوليتهما عن استهداف جرافة احتلالية كانت ترافق قوات الاحتلال في منطقة الساحة في المخيم، وكذلك إحدى دوريات الاحتلال في احد أحياء المخيم.

وذكر بيان مشترك للسرايا والكتائب انه شوهد فجر اليوم جيش الاحتلال وهو يقوم بسحب الجرافة والآلية التي تم استهدافهما في مخيم جنين. ويذكر أن مخيم جنين يتعرض لتوغلات شبه يومية من قبل قوات الاحتلال بحجة البحث عن من تدعي قوات الاحتلال "مطلوبين".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية