إصابة 4 فلسطينيين بينهم طفلان بنيران الإحتلال شمال قطاع غزة..

إصابة 4 فلسطينيين بينهم طفلان بنيران الإحتلال شمال قطاع غزة..

أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم، السبت، أن أربعة فلسطينيين أصيبوا، بينهم طفلان، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر الطبية ان قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود الشمالية فتحت نيران أسلحتها تجاه عدد من المواطنين ما ادى الى اصابة الطفلين يوسف سالم حجوج (16 عاماً)، ومحمد توفيق أبو حشيش (16 عاماً)، بجراح، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج موضحة ان المواطنين الآخرين لا زالا مجهولى الهوية.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال تعيق توجه سيارات الاسعاف الى منطقة شمال غزة لاجلاء الجرحى، مشيرة انها تبذل جهودا خاليا من أجل سماح قوات الاحتلال لسيارات الإسعاف من أجل الوصول ونقل الجريحين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهة اخرى اعلنت كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد ياسرعرفات" مسؤوليتها عن قصف مستوطنة "سديروت" بصاروخين من طراز "ياسر" المطور صباح اليوم السبت.

وأكدت الكتائب في بيان لها " أن القصف يأتي "في إطار مسلسل الرد الطبيعي على الخروقات الإسرائيلية للتهدئة والملاحقة اليومية لكوادر وقادة المقاومة والتي كان آخرها صباح اليوم عندما حاولت قوات الاحتلال الإسرائيلية اغتيال كل من القائدين في كتائب الأقصى صابر عباهرة ورمزي عابد في بلدة اليامون في جنين".

في تلك الاثناء اعلن جيش الإحتلال الاسرائيلي أنه اعتقل ثلاثة فلسطينيين بعد تسللهم من قطاع غزة الى اسرائيل.

وقالت مصادر اسرائيلية ان الثلاثة الذين لم يكشف عن اسمائهم اعتقلوا بالقرب من الخط الفاصل بين قطاع غزة واسرائيل، مشيرة الى انه تم تسليمهم الى اجهزة الامن الاسرائيلية للتحقيق معهم لكن دون ان يوضح فيما اذا كانوا مسلحين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018