ابو مازن يلتقي، مساء اليوم قيادات حركتي حماس والجهاد الاسلامي في غزة.

ابو مازن يلتقي، مساء اليوم  قيادات حركتي حماس والجهاد الاسلامي في غزة.

واضافت المصادر ان اجتماع ابو مازن مع اعضاء من الحركتين ياتى ضمن خطواته التى يقوم بها من اجل تشكيل حكومته الجديدة .

ونقلت مراسلتنا في غزة/ الفت حداد عن مصادر مطلعة في حركة المقاومة الاسلامية حماس انه تم الاتصال بالحركة من اجل عقد لقاء مع ابو مازن موضحة ان الحركة وافقت على هذا اللقاء الذي من المقرر ان يتم اليوم.

واكدت المصادر ان وفد حركة حماس الذي سيلتقي ابو مازن مكون من ابرز قادة حركة حماس وهم عبد العزيز الرنتيسي، اسماعيل هنية ، اسماعيل ابو شنب ، محمود الزهار .

من جهتها اكدت حركة الجهاد الاسلامي على انها ستلتقي ابو مازن بوفد يضم محمد الهندي وخالد البطش وهما ابرز قادة الجهاد الاسلامي في مدينة غزة .

وقال محمد الهندي في تصريح خاص لمراسلتنا ان لقاء اليوم سيتم فيه تقييم الاوضاع العامة للشعب الفلسطيني مؤكدا ان "الحركة لن تشارك في حكومة ابو مازن الجديدة لان الحركة تعتبر ان المشاركة في الحكومة او تشكيل الحكومة ليس هو المدخل للاصلاح المطلوب" موضحا ان " المدخل الحقيقي هو ايجاد برنامج وطني شامل تجمع عليه كافة الفصائل الفلسطينية يكون هدفه حماسة المقاومة والانتفاضة" .افادت مصادر فلسطينية مطلعة ان محمود عباس ابو مازن سيلتقي بقيادات كل من حركتي حماس والجهاد الاسلامي مساء اليوم، الاحد من اجل الاستماع الى ما تحمله الحركتان من آراء حول عدد من الموضوعات المطروحة على أجندة ابو مازن.