اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح يدعو الى ضرورة حل الخلافات بين عرفات وابو مازن

اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح يدعو الى ضرورة حل الخلافات بين عرفات وابو مازن

دعا رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، احمد قريع (ابو العلاء) ، الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس الى اجراء لقاء بينهما ومحاولة التوصل لحل للخلافات.

وقال قريع، في ختام اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، الذي عقد فى مقر الرئيس عرفات بمدينة رام الله، اليوم، انه يجب حل الخلاف الدائر بين الرئيس عرفات وابو مازن فى هذا الوقت العصيب الذى تمر به الاراضي الفلسطينية.

وقال قريع ان الاجتماع ناقش عددا من القضايا الملحة والمهمة ومن بينها عودة ابو مازن الى اللجنة المركزية. وكانت مصادر فلسطينية ذكرت اليوم ان اجتماعا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وآخر للجنة المركزية فى حركة فتح سيعقد اليوم ، فى مقر الرئاسة بمدينة رام الله برئاسة الرئيس ياسر عرفات، حيث من المقرر ان ينصب البحث فى الاجتماعين على الازمة القائمة بين مؤسستي الرئاسة ورئاسة الوزراء وسبل ايجاد حل لهذه الازمة التى باتت تقلق الشارع الفلسطيني.

وافادت مراسلتنا في غزة ألفت حداد ان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمود عباس ابو مازن، لم يشارك فى الاجتماع. ويقاطع ابو مازن اجتماعات اللجنة المركزية منذ تقديمه استقالته من عضويتها وهى الاستقالة التى لم تقبلها اللجنة حتى اليوم .

وكانت الجهود تواصلت على مدى الساعات الماضية فى محاولة لايجاد مخرج من هذه الازمة الا انه لم تظهر حتى الآن اي علامات لانتهاء هذه الازمة .