31/10/2010 - 11:02

استشهاد أحد افراد القوة التنفيذية اثر اصابته بشظايا صاروخ اسرائيلي شمال غزة

مصادر طبية: "الشهيد هو شعبان عبد المنعم منون (34 عامًا) اصيب بشظايا صاروخ فى انحاء متفرقة من جسده ادخل على اثرها الى غرفة العناية المكثفة إلا أنَّ الجهود الطبية فشلت لاحيائه"

استشهاد أحد افراد القوة التنفيذية اثر اصابته بشظايا صاروخ اسرائيلي شمال غزة
لا زالت عشرات القذائف المدفعية تسقط علي مناطق شمال وشرق قطاع غزة حيث أعلنت مصادر أمنية فلسطينية أنَّ المدفعية الإسرائيلية اطلقت خلال اليومين الماضيين أكثر من 500 قذيفة مدفعية سقطت فى الاراضى الفلسطينية أدًّت إلى إصابة عددٍ من الفلسطينيين .

وفى غارة لاحقة اطلقت طائرة مروحية اسرائيلة صاروخين تجاه موقع تابع للقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية فى مخيم جباليا شمال قطاع غزة .

وقال شهود عيان ان صاروخين سقطا بالقرب من موقع للقوة التنفيذية قريب من منزل احد نواب المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس ويدعى محمد شهاب ما ادى الى استشهاد أحد افراد القوة التنفيذية بعد اصابته بجراح خطيرة .

وكانت مصادر طبية أعلنت في شمال قطاع غزة أنًّ شعبان عبد المنعم منون (34 عامًا) اصيب بشظايا صاروخ فى انحاء متفرقة من جسده ادخل على اثرها الى غرفة العناية المكثفة إلا أنَّ الجهود الطبية فشلت فى اتقاذ حياته واستشهد بعد فترة قصيرة.

من جهتها قالت مصادر طبية إنَّ الاستمرار فى إطلاق القذائف بهذا الشكل يؤدى إلى ظهور حالات نفسية جديدة خاصة فى صفوف النساء والاطفال لما يصاحب القصف من اصوات مرتفعة

التعليقات