31/10/2010 - 11:02

استشهاد أحد قادة كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس

دارت مواجهات مسلحة بين جنود من الاحتلال ومسلحين فلسطينيين على سطح منزل عائلة الاسمر، ما ادى الى استشهاد تامر قنديل (22 عامًا) من كتائب شهداء الاقصى.

استشهاد أحد قادة كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس
استشهد احد قادة كتائب شهداء الاقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، في مخيم عسكر شمال شرق نابلس، في اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي ، واصيب اربعة اخرين، خلال اقتحام الجيش للمخيم صباح اليوم الجمعة.

وأفادت وكالة "معا" ان عشرات الاليات العسكرية الاسرائيلية، اقتحمت مخيم عسكر، شمال شرق نابلس، وحاصرته من كافة المحاور، وتمركزت العملية بالقرب من نادي مخيم عسكر الرياضي وسط المخيم .

وحاصرت الاليات عدة منازل، منها منزل عائلة الاسمر، ودارت مواجهات مسلحة بين الجنود ومسلحين فلسطينيين على سطح منزل عائلة الاسمر، ما ادى الى استشهاد تامر قنديل، بعد منع الطواقم الطبية من الوصول اليه وتقديم الاسعافات الاولية له ، حيث نزف اكثر من ثلاثة ساعات، فيما اصيب اربعة مواطنين بجراح وصفت بين المتوسطة والطفيفة، في مواجهات بين الشبان والجنود داخل المخيم، عرف منهم احمد دلو 21 عاما.

واكد قائد كتائب الاقصى في المخيم رمضان العدسي" ان الشهيد هو تامر قنديل 22 عاما ، احد قادة كتائب الاقصى في المخيم".

وأضاف العدسي:" أن اشتباكات دارت عند الساعة الرابعة فجرا عند اقتحام جنود الاحتلال للمخيم، حيث استمرت لاكثر من ثلاث ساعات، أصيب خلالها قنديل بعدة رصاصات بجسده".

التعليقات