استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في خانيونس جراء جرائم الاحتلال

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في خانيونس جراء جرائم الاحتلال

أعلنت مصادر طبية فلسطينية في مدينة خانيونس صباح اليوم عن وصول جثمان فلسطيني كان قد استشهد أمس خلال اشتباكات مسلحة وقعت بين جنود الاحتلال الإسرائيلي ورجال المقاومة الفلسطينية شرق مخيم خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر في مجمع ناصر الطبي إن الشهيد " معتصم قديح " وصل إلى المستشفى جثة هامدة مصابة بعدة أعيرة نارية في أنحاء متفرقة من الجسم.

وكانت مصادر احتلالية أعلنت أن جيشها قتل فلسطينيا وأصاب آخرا بالقرب من معبر كسيوفيم خلال اشتباكات وقعت بين جنود الاحتلال ومقاومين فلسطينيين، إلا أن الطواقم الطبية الفلسطينية تمكنت من استلام جثته اليوم.

هذا واستشهد فلسطينيان وأصيب اثنان آخران في قصف صاروخي استهدف منزلا شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن طائرة حربية إسرائيلية من نوع اف ستة عشر أطلقت صاروخين على الأقل على منزل مكون من ثلاث طوابق يعود لعائلة أحد عناصر كتائب شهداء الاقصي التابعة لحركة فتح من عائلة شعث فى خانيونس ما أدى إلى سقوط شهيدين احدهم مسن وإصابة آخرين بجراح .

و أعلنت المصادر أن احد الشهداء هو صاحب المنزل ويدعى حسن شعث الذي ابلغ من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي بإخلاء المنزل خلال عشر دقائق فقط، إلا انه وأثناء عملية الإخلاء قامت طائرة إسرائيلية بقصف المنزل، الأمر الذي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى إلى جانب تدمير المنزل بشكل كامل.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في مجمع ناصر الطبي ان اثنين من القتلى وصلا إلى المشفى أشلاء مقطعة موضحة أن الشهداء هم حسن شعث 70 عاما وابنه إبراهيم شعث خمسة وأربعون عاما.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018