استشهاد شاب فلسطيني في نابلس برصاص الاحتلال وفتى بقصف صاروخي في شمال قطاع غزة..

استشهاد شاب فلسطيني في نابلس برصاص الاحتلال وفتى  بقصف صاروخي في شمال قطاع غزة..

وكانت قد أعلنت مصادر أمنية فلسطينية، في وقت سابق اليوم، أن القوات الإسرائيلية لا زالت تعزز من تواجدها العسكري في محيط بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، التي كانت قد توغلت داخلها حوالي 3 كيلومترات قبل يومين.

وقال شهود عيان إن عشرات الآليات العسكرية شوهدت وهي تصل إلى منطقة شرق بيت لاهيا لتنضم إلى الآليات العسكرية المتواجدة هناك.

إلى ذلك أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن فلسطينيا أصيب بجراح خطرة بالساقين جراء إطلاق النار عليه من قبل قوة إسرائيلية خاصة شمال قطاع غزة.

وفى مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة قصفت الطائرات الإسرائيلية بعد منتصف الليل منزلا فلسطينيا ما أدى إلى تدميره بشكل كامل دون أن يبلغ عن إصابات.

وقال شهود عيان إن طائرة استطلاع أطلقت صاروخا باتجاه منزل مكون من طابق واحد يعود لـ عرفات أبو ماضي، احد نشطاء حماس، وذلك بعد ربع ساعة من إنذار الجيش الإسرائيلي لأهالي المنزل بمغادرته تمهيدا لقصفه.
أعلنت مصادر فلسطينية اليوم الإثنين، أن فلسطينيا استشهد وأصيب أربعة آخرون بجراح مختلفة، حينما أطلق صاروخ أرض _ أرض من منصة صواريخ للإحتلال متمركزة على الحدود الشمالية لقطاع غزة.

وقال شهود عيان إن صاروخا أطلق من إحدى منصات الصواريخ شمال قطاع غزة، تجاه تجمع للمواطنين الفلسطينيين في بلدة بيت حانون، ما أدى إلى استشهاد فلسطيني واصابة عدد آخر.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في مستشفي كمال عدوان ان الشهيد محمود جمال ابو ناصر " 16" عاما" وصل الى المستشفى اشلاء مقطعة، بحيث صعب التعرف على هويته في البداية.

ووصفت المصادر الطبية فى مستشفى العودة شمال القطاع جراح أحد المصابين الأربعة بأنها خطيرة، فيما وصفت جراح الباقين بأنها ما بين متوسطة وطفيفة.
استشهد شابا فلسطينيا فى مدينة نابلس بالضفة الغربية بعد ان اطلق جنود الاحتلال النار على مجموعة من المواطنين تجمهروا عند حاجز حوارة وذلك بعد ان اغلق الجيش الحاجز
وقال شهود عيان ان المواطن محمد سعادة 20 عاما اصيب بعيار نارى قاتل اثناء تواجده على حاجز حوارة للتوجه الى مدينة رام الله
واضاف الشهود ان مئات المواطنين كانوا يريدون عبور الحاجز وتزامن ذلك مع مرور دوريات عسكرية اسرائيلية قاكت باغلاق الحاجز فتجمهر المواطنين وقامت الدورية باطلاق النار ما ادى الى استشهاد الشاب سعادة .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018