31/10/2010 - 11:02

استشهاد صبيين فلسطينيين بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية في بيت حانون..

الصبيان الفلسطينيان كانا يقودان دراجة هوائية عند مدخل بلدة بيت حانون عندما استهدفتهما طائرة استطلاع بصاروخ واحد أدت إلى استشهادهما على الفور وتقطيع أجسادهما إلى أشلاء ..

استشهاد صبيين فلسطينيين بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية في بيت حانون..
أفادت مصادر فلسطينية أن صبيين فلسطينيين استشهدا صباح اليوم الجمعة وأصيب ثلاثة آخرون حينما أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية صاروخا تجاه الدراجة الهوائية التي كانا يستقلانها في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة .

وقال شهود عيان إن الصبيين الفلسطينيين كانا يقودان دراجة هوائية عند مدخل بلدة بيت حانون عندما استهدفتهما طائرة استطلاع بصاروخ واحد أدت إلى استشهادهما على الفور وتقطيع أجسادهما إلى أشلاء بحيث لا تزال الطواقم الطبية في مستشفى كمال عدوان، حيث نقلا، تجد صعوبة في التعرف على هوياتهم.

وادعت مصادر احتلالية أن الطائرات الإسرائيلية شنت غارة على مجموعة من المقاومين الفلسطينيين كانوا ينون إطلاق صواريخ محلية تجاه البلدات الإسرائيلية .

وحذرت مصادر عسكرية إسرائيلية بأن الجيش سيستهدف كل من يتحرك في المناطق التي يطلق منها صواريخ القسام. وكان عدد من دبابات وجرافات الاحتلال توغلت فجر اليوم في شرق بلدة جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي، وشرعت بأعمال تجريف واسعة في الأراضي الزراعية في المنطقة.



التعليقات