31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال في قطاع غزة

"الشهيدان هما، موسى محمد قرموط (22 عاما) و كمال خضر ( 19 عاما)، واستشهدا اثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة على السياج الفاصل في منطقة "ابوكادو" شرق بيت حانون شمال قطاع غزة"

استشهاد فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال في قطاع غزة
استشهد فلسطينيان، مساء أمس، بنيران جنود الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. وقالت مصادر طبية فلسطينية إن قوات الاحتلال قتلت فلسطينيين اثنين قرب السياج الفاصل بين إسرائيل وقطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال ان جنوده أطلقوا النار على "إرهابيين مسلحين كانا يزحفان في اتجاه السياج" تحت جنح الظلام في شمال قطاع غزة . وأضاف الجيش في بيان أن الرصاص فجر المتفجرات التي كان الرجلان يحملانها.

وقال رجال إسعاف فلسطينيون إنهم نقلوا الجثتين من الموقع وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، ان الشهيدين هما، موسى محمد قرموط (22 عاما) و كمال خضر ( 19 عاما)، وانهما استشهدا اثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة على السياج الفاصل في منطقة "ابوكادو" شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وحذرت الالوية على لسان الناطق باسمها " ابوعبير"، في حديث لـ "معا"، الاحتلال من محاولة تنفيذ مخططاته واجتياح القطاع، مؤكدةً على انها ستكون مستعدة للرد على اي اجتياح او عدوان يستهدف قطاع غزة.


التعليقات