31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطينيين جراء إصابتهما في حملة الإحتلال على بيت حانون شمال القطاع

الشهيدة نجوى خليف (25 عاماً) كانت قد أصيبت بجراح خطيرة جراء قصف حافلة تنقل أطفال إحدى الحضانات * الشهيد شادي الشريف (27 عاماً) أصيب أيضاً بجراح خطيرة أدت إلى استشهاده

استشهاد فلسطينيين جراء إصابتهما في حملة الإحتلال على بيت حانون شمال القطاع
أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم، الأحد، عن استشهاد فلسطينين متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة قبل نحو عشرة أيام.

وقالت المصادر الطبية ان نجوى عوض خليف "25عاماً" مدرسة حضانة اطفال " انديرا غاندى " استشهدت متأثرة بجراحها التي اصيبت بها قبل ايام نتيجة تعرض سيارة رياض أطفال لقصف إسرائيلي.

وأوضحت المصادر ان المدرسة خليف أصيبت بجراح خطيرة حينما استهدفت قذيفة احتلالية حافلة كانت تقل اطفال حضانة " انديرا غاندى" شمال قطاع غزة، ما أدى في حينه الى استشهاد طفل واصابة آخرين، من بينهم المدرسة خليف التي استشهدت اليوم.

كما استشهد المواطن شادي جمال الشريف" 27 عاما " متأثراً بالجراح التي أصيب بها أثناء اجتياح بيت حانون بعد ان تم نقله للعلاج في المستشفيات المصرية.

وقالت المصادر ان الشريف استشهد متأثرا بجراح بالغة أصيب بها أثناء اجتياح قوات الاحتلال لبلدة بيت حانون في الاسبوع الاول من الشهر الجاري.

والشهيد المذكور من سكان جباليا وقد نقل إلى مستشفيات مصر لتلقي العلاج، إلا أنه استشهد الليلة الماضية، وسيتم نقل جثمانه إلى قطاع غزة حيث سيوارى الثرى.

التعليقات