31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني إثر القصف المدفعي على قطاع غزة

الشهيد هو عبد المعطي شاكر العرة( 25 عامًا) من نشطاء اللجان الشعبية* وتزامن العثور على جثمان المواطن مع تواصل القصف المدفعي الإسرائيلي المكثف على منطقتي شرق وشمال قطاع غزة

استشهاد فلسطيني إثر القصف المدفعي على قطاع غزة
اعلنت مصادر فلسطينية الاثنين أن فلسطينيا استشهد صباح اليوم الاثنين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق مدينة غزة .

وقالت المصادر ان المقاوم استشهد خلال اشتباك بين مجموعة مشتركة من سرايا القدس ولجان المقاومة الشعبية وبين أفراد قوة عسكرية إسرائيلية بالقرب من الحدود بين شرق غزة موضحة ان الشهيد هو عبد المعطي شاكر زايد العر(25 عامًا) احد أفراد ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية .

وقال ابو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة الشعبية "ان مجموعة مشتركة من سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين كانت تتصدى لقوات خاصة اسرائيلية شمال غزة"

وذكرت مصادر في جيش الاحتلال أن مسلحا فلسطينيا تمكن من الوصول إلى المنطقة الحدودية محاولا التسلل إلى المستوطنات الاسرائيلية ، واشتبك مع أفراد القوة في المكان وحدث اشتباكات استشهد خلالها المقاوم الفلسطيني .

وأوضحت مصادر طبية وأمنية، أنه عثر على جثمان المواطن شرق مقبرة الشهداء.

وتزامن العثور على جثمان المواطن مع تواصل القصف المدفعي الإسرائيلي المكثف على منطقتي شرق وشمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان: "إن تلك القوات تطلق عدداً كبيراً من القذائف التي تسقط قرب المناطق السكنية والزراعية في المنطقتين، الأمر الذي نشر الخوف والرعب في صفوف المواطنين".

وسقط خلال الأيام الأخير عدد كبير من المواطنين بين شهيد وجريح، جراء سقوط هذه القذائف على منازل المواطنين الذين تحولت حياتهم في شرق وشمال القطاع إلى كابوس كبير.

التعليقات