استشهاد فلسطيني في رفح برصاص الاحتلال وإصابة ثلاثة صيادين بنيران بارجة حربية استهدفت مركبهم..

استشهاد فلسطيني في رفح برصاص الاحتلال وإصابة ثلاثة صيادين بنيران بارجة حربية استهدفت مركبهم..

قالت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن فلسطينيا استشهد برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي بالقرب من معبر رفح البرى جنوب قطاع غزة .

وقالت مصادر في مشفي ابو يوسف النجار بالمدينة " ان فلسطينيا في العشرينات من العمر وصل اليها لكنه لا زال مجهول الهوية ولم يتم التعرف عليه .

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن مصدر في جيش الاحتلال الاسرائيلي قوله ان جنوده اطلقوا النار علي فلسطيني كان يحمل سلاحا وحاول الاقتراب من الجدار الالكتروني الفاصل بين الاراضي الفلسطينية والإسرائيلية.

علي صعيد متصل اعلنت مصادر طبية فلسطينية ان ثلاثة صيادين فلسطينيين أصيبوا بجروح وصفت جراح احدهم بالخطيرة بعد قيام البوارج الحربية الإسرائيلية، باستهداف مراكب لصيادين في عرض البحر قبالة شواطي مدينة رفح .

وقالت مصادر إسرائيلية أن حارس أمن إسرائيلي أصيب بطعنات بآلة حادة على حاجز قلنديا شمال مدينة القدس ونقل بحالة خطيرة إلى مستشفى هداسا عين كارم.

وقالت موقع إذاعة الجيش أن شابين فلسطينيين وصلا إلى حاجز قلنديا من ناحية مسار المركبات، وهاجم أحدهما أحد حراس الأمن وطعنه بآلة حادة في رقبته، وولى هاربا، في حين ألقي القبض على مرافقه، وسلّم إلى جهاز الأمن العام للتحقيق.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018