استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين بنيران الاحتلال في نابلس واستشهاد سيدة متأثرة بجراحها

استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين بنيران الاحتلال في نابلس واستشهاد سيدة متأثرة بجراحها

أعلنت مصادر فلسطينية في مدينة نابلس صباح اليوم الأحد عن استشهاد شاب فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين بجراح مختلفة جراء إطلاق النار عليهم على طريق التفافي بالمدينة.

وقال شهود عيان أن سيارة كانت تمر على طريق التفافي بالقرب من حاجز حوارة القريب من قرية كفر قليل وأثناء مرور السيارة أطلق عليها النيران بشكل مكثف من قبل جنود إسرائيليين كانوا يتواجدون في المكان ما أدى إلى استشهاد احد ركاب السيارة وإصابة ثلاثة آخرين.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أن الشهيد هو جلال عودة من قرية دير حطب وقد أصيب بعدة أعيرة نارية أدت إلى استشهاده علي الفور وإصابة كل من قيس اشتية وعصمت قاسم وبرهان اشتية وسمير المجدلاوي.

وأعلنت مصادر فلسطينية أن جيش الاحتلال نقل المصاب برهان اشتية بمروحية إسرائيلية وهو في حالة الخطر الشديد لأحد المستشفيات الإسرائيلية .

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن وفاة فلسطينية متأثرة بجراح كانت قد أصيبت بها خلال التوغل الإسرائيلي لمنطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وأكدت المصادر في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس وفاة هدى عيسي النوري ( 44عاما) متأثرة بجراح أصيبت بها في الثامن من الشهر الجاري لتلحق بولديها الذين استشهدا في ذات الحادث.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018