استشهاد مواطنة فلسطينية واشتباكات مسلحة في غزة

استشهاد مواطنة فلسطينية واشتباكات مسلحة في غزة

اعلنت مصادر طبية فى مستشفى أبو يوسف النجار بمدينة رفح جنوبى قطاع غزة قبل قليل عن استشهاد المواطنة عزيزة القصير (50 عاما) متأثرة بجراح كانت قد اصيبت بها فى وقت سابق.

وقال الدكتور علي موسى مدير غرفه الاستقبال والطوارئ بمستشفى أبو يوسف النجار أن المواطنة عزيزة كانت تعاني طوال الفترة الماضية من عدة كسور وجروح خطيرة أثر انهيار منزلها عليها بتاريخ 23 – 10 العام الماضي، حيث استشهدت مساء اليوم متأثرة بجراحها.

وعزيزة القصير هى والدة الشهيد محمد القصير الذى نفذ عملية استشهادية على حاجز كيسوفيم شمال مدينة خانيونس فقتل واصاب ثلاثة جنود إسرائيليين وتبنت العملية فى حينه كتائب شهداء الاقصى المحسوبة على حركة فتح.

وتواصل في هذا الاثناء قوات الاحتلال قصف أحياء في مدينة غزة محاذية للمستوطنات الإسرائيلية حيث افاد شهود عيان ان قوات الاحتلال الاسرائيليى قصفت قبل قليل بالرشاشات الثقيلة وقذائف الدبابات محيط مستوطنة نتساريم جنوب مدينة غزة.

واضاف الشهود ان القصف الاسرائيلى كان انطلاقا من المواقع العسكرية المقامة في محيط المستوطنة التى فتحت نيران اسلحتها الرشاشه باتجاه حي الزيتون في مدينة غزة واطلقت عدة قذائف باتجاه حي المغراقة المجاور للمستوطنة.

واكد شهود عيان ان اشتباكات مسلحة تجري بين مجموعة من المقاومين الفلسطينين وجنود الاحتلال ولم يبلغ عن وقوع اصابات حتى اللحظه