استشهاد 3 فلسطينيين من عناصر الجهاد الإسلامي في خان يونس جنوب قطاع غزة..

استشهاد 3 فلسطينيين من عناصر الجهاد الإسلامي في خان يونس جنوب قطاع غزة..

استشهد فلسطينيان بعد منتصف ليل أمس خلال هجوم نفذته طائرة إسرائيلية، استهدف سيارة كان يستقلها قياديان من سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان " إن طائرة حربية إسرائيلية أطلقت صاروخين على الأقل تجاه سيارة من نوع "اوبل" كانت تسير في المنطقة الشرقية بمدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد اثنين كانا داخلها واحتراق السيارة بشكل تام، وإلحاق أضرار مادية في المكان.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أن جثماني شهيدين، هما عمر الزقزوق ويبلغ من العمر 30 عاما، وياسر البنا ويبلغ من العمر 33 عاما من محافظة خان يونس، وصلا إلى المستشفى أشلاء مقطعة.

وأكد مصادر في سرايا القدس استشهاد اثنين من قادتها الميدانين في مدينة خان يونس خلال القصف الصاروخي.أعلنت مصادر فلسطينية صباح اليوم، الخميس، أن مقاوما فلسطينيا من سرايا القدس استشهد برصاص قوات الاحتلال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الشهيد هو يوسف قبلان (21 عاما) من نشطاء سرايا القدس، استشهد صباح اليوم في منطقة الفراحين شرق خان يونس، جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليرتفع بذلك عدد الشهداء خلال الساعات القليلة الماضية إلى 3 شهداء.

وقال شهود عيان إن منطقة الفراحين شهدت صباح اليوم اشتباكات مكثفة بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال أسفرت عن استشهاد احد المقاومين.

وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي أن الشهيد قبلان هو أحد نشطائها، وقد استشهد أثناء تأدية مهمة جهادية في منطقة الفراحين ببلدة خزاعة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018