استمرار حملة الاعتقالات في الضفة؛ اعتقال أكثر من 10 فلسطينيين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية..

استمرار حملة الاعتقالات في الضفة؛ اعتقال أكثر من 10 فلسطينيين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية..

استمرت قوات الاحتلال في عدوانها على الأراضي الفلسطينية حيث اعتقلت عشرة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة فيما احتجزت المئات من المواطنين على حواجزها المقامة في الضفة.

فقد توغلت قوات الاحتلال الليلة الماضية داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها اعتقلت خلالها سبعة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة بعد أن أجبرت المواطنين على الخروج في العراء واحتجزتهم لعدة ساعات في العراء وسط إطلاق النار على المواطنين من قبل جيش الاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء المدينة والمخيمات المحيطة وعدد من قرى المحافظة في حين توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء بلدة قباطية في محافظة جنين حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل بحجة البحث عن مطلوبين بعد أن عاثت فسادا وخرابا داخل هذه المنازل.

في سياق متصل قامت جرافات الاحتلال منذ ساعات الصباح الباكر بإغلاق العديد من مداخل قرية زبوبا غرب جنين المتاخمة للخط الأخضر في حين اقتحمتها قوات الاحتلال مع الفجر وأجرت حملة مداهمات بحجة البحث عن مطلوبين.

وشددت قوات الاحتلال من حصارها على أهالي الضفة وخاصة المحافظات الشمالية حيث منعت من هم دون سن الخامسة والثلاثين من التنقل عبر حواجزها للوصول إلى جنوب الضفة فيما شدت من حصارها على مدينة نابلس لليوم الثاني على التوالي ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج إلى المدينة وخاصة حاجز الباذان حيث احتجزت المواطنين لساعات طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة.