اصابة ثلاثة اطفال برصاص قوات الاحتلال في ساحة المهد

اصابة ثلاثة اطفال برصاص قوات الاحتلال في ساحة المهد

افادت مصادر فلسطينية في مدينة بيت لحم ان ثلاثة اطفال فلسطينيين اصيبوا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اطلقت نيرانها على مجموعة من الفتية رشقت موكب رئيس الادارة المدنية في الضفة الغربية بالحجارة خلال قيامه بـ"زيارة" كنيسة المهد في بيت لحم.

واكد الدكتور بيتر قمري مدير مستشفى بيت جالا الحكومي ان ثلاثة اطفال ادخلوا الى المستشفى للعلاج, بعد اصابتهم برصاص جنود الاحتلال في ساحة المهد اليوم, واوضح ان الطفل صالح نصري القربي (14 عاما ) اصيب برصاصة مطاطية في العين, وتم تحويله لخطورة اصابته، الى مستشفى جمعية بيت لحم للتاهيل, لاجراء عملية جراحية لعينه التي خرجت من موقعها بفعل الاصابة الخطيرة. كما اصيبت الطفلة مريم موسى شوكة ( 13 عاما ) برصاصة مطاطية في الساق الايسر, واصيب الطفل فراس انطون دبدوب (14 عاما) برصاصة في قدمه اليسرى, وتم علاجهما في مستشفى بيت جالا الحكومي.


واكد الاب ابراهيم فلتس راعي الكنيسة, ان اللقاء مع رئيس الادارة المدنية جاء بعد طلب اسرائيلي تقدم به الجانب الاسرائيلي امس, حيث اكد خلاله الفلسطينيون على ضرورة ان تخفف اسرائيل من اجراءاتها التعسفية بحق المواطنين الفلسطينيين, وان تزيل الحواجز والاغلاقات عن المحافظة.