اصابة ثلاثة جنود إسرائيليين في عملية فدائية قرب مستوطنة كفار دروم

اصابة ثلاثة جنود إسرائيليين في عملية فدائية قرب مستوطنة كفار دروم

أصيب صباح اليوم ثلاثة جنود إسرائيليين قرب مستوطنة كفار دروم في قطاع عزة جراء عملية فدائية.

فقد قام فلسطيني يركب دراجة هوائية بالاقتراب من جيب عسكري وفجر نفسه مما أدى الى اصابة الجنود. ووقعت العملية الفدائية قرب مستوطنة كفار دروم.

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسئوليتها عن عملية تفجير الدراجة الهوائية بالقرب من مستوطنة كفار دروم شرق دير البلح، مشيرة الى ان منفذها هو الاستشهادي شادي النباهين ( 21 عاما ) من مخيم البريج في قطاع غزة .

وقالت الكتائب في بيان صدر عقب العملية الفدائية صباح اليوم "أن هذه العملية تأتي استمراراً لعمليات المقاومة البطولية التي نفذتها كتائب القسام في الخليل والقدس أمس".

وحسب البيان " فقد فجر شهيدنا دراجة هوائية كان يقودها محملة بعبوة جانبية مضادة للدروع عندما التصق بجيب عسكري صهيوني في منطقة ما يسمى "كفار دروم" شرق مدينة دير البلح ".

واشار الى " ان شهود العيان الذين رافقوا الشهيد إلى مكان العملية ذكروا أنهم شاهدوا الجيب العسكري وقد تطاير أشلاءً في المكان وهرعت سيارات الإسعاف و طائرة مروحية صهيونية لنقل القتلى الصهاينة من المكان ."

من ناحية ثانية ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية ان مسلحين فلسطينيين هاجموا صباح اليوم قافلة عسكرية إسرائيلية كانت تسير بالقرب من مستوطنة نتساريم جنوب مدينة غزة.
وقالت ان هؤلاء أطلقوا النار على القافلة، فيما رد جنود الاحتلال بإطلاق النارعلى المهاجمين، وادعت انه لم تقع أضرار او إصابات في صفوف جنود القافلة.