اصابة 4 فلسطينين، بينهم طفل، بينران الإحتلال قرب جنين بالضفة

اصابة 4 فلسطينين، بينهم طفل، بينران الإحتلال قرب جنين بالضفة

أصيب الليلة الماضية اربعة فلسطينين، بينهم مطلوب من سرايا القدس وطفل في عملية لوحدات الإحتلال الخاصة في مدخل جنين الغربي، بالضفة الغربية.

وجاء أن نور عدنان عزات الجعبري (28 عاما) من اليامون والمطلوب لاجهزة أمن الإحتلال بتهمة العضوية في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، وشقيقه سلاح 25 عاما وسائق السيارة التي كانت تقلهم عبد الله نواهضة 42 عاما، أصيبوا برصاص القوات الاسرائيلية خلال العملية، حيث جرى اعتقالهم ونقلهم لمستشفى "هعيمق" في مدينة العفولة.

وقالت مصادر فلسطينية ان وحدة اسرائيلية خاصة كانت تنصب كمينا، قرب منطقة احراش السعادة في شارع حيفا في المدخل الرئيسي لجنين، اطلقت النار باتجاه مركبة فلسطينية يمتلكها المواطن عبد الله احمد نواهضه والذي كان يقودها لدى مرورها في المنطقة، في نفس الوقت سمع دوي انفجار كبير في المنطقة التي هرعت اليها قوات اسرائيلية معززة واغلقتها.

وقال شهود عيان انهم شاهدوا عدة أشخاص ممددين أرضا قرب المركبة المستهدفه، بينما منعت قوات الاحتلال سيارات الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني من الوصول للمنطقة التي تحولت لثكنة عسكرية، وجرى اعتقال السائق وركاب السيارة المصابين بما فيهم زوجة نور.

في غضون ذلك أصيب الطفل سائد محمود عابد 12 عاما من قرية كفردان بعيار ناري اطلقه الجيش.

وافاد والده محمود عابد أنه لدى قيادته سيارته في طريق عودته لقريته كفردان وصل للمنطقة المغلقة ولدى محاولته الالتفاف والعودة لجنين تعرض لاطلاق النار من الجيش. واضاف "باعجوبة بالغة نجوت وعائلتي من الموت بينما اصيب طفلي الذي نقل لمستشفى جنين بعد اصابته بعيار ناري في ساقه اليمنى". ووصفت المصادر الطبية في مستشفى الشهيد د. خليل سليمان حالته بالمستقرة .