31/10/2010 - 11:02

اطلاق النيران على فلسطيني قرب مستوطنة اسرائيلية

قوات الاحتلال منعت سيارة الاسعاف الفلسطينية من نقل المصاب مدعية انها قدمت له العلاج اللازم * شاهد عيان: المستوطن اطلق النار من سلاح كاتم للصوت

اطلاق النيران على فلسطيني قرب مستوطنة اسرائيلية
اصيب، مساء اليوم، مواطن لسطينيمن سكان قرية مردا قرب نابلس بجروح متوسطة في ساقه بعد ان اطلق مستوطن عنصري النار عليه اثناء وقوفه على مفترق قرية اللبن الشرقية على طريق رام الله نابلس العام.
ومنعت قوات الاحتلال سيارة تابعة لجمعية الهلال الاحمر في محافظة رام الله والبيرة من الوصول إلى مكان الحادث وتقديم العلاج اللازم للمواطن المذكور، مدعية انها قدمت له الاسعاف اللازم.

وأوضح المواطن كامل خضر أحد شهود العيان من سكان القرية ان المستوطن اطلق النار من سلاح كاتم للصوت تجاه الشاب، واصابه بعيار ناري بالساق اثناء مروره على مفترق قرية اللبن الشرقية ومشارف مستوطنة "عيليه" المقامة على اراضي المواطنين.

وأشار المواطن خضر الى ان ست دوريات عسكرية اسرائيلية هرعت الى المكان ترافقها سيارة اسعاف عسكرية

وكانت مصادر طبية وامنية فلسطينية قد افادت، قبل ذلك، ان فلسطينيين جرحا برصاص الجنود الاسرائيليين عندما كانا يحاولان الالتفاف على حاجز للجيش قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

واوضحت المصادر ان احمد عيسى / 36 سنة / اصيب بجروح خطرة فى ظهره بينما اصيب عبد السلام عيسى / 28 سنة / بجروح طفيفة فى راسه بشظايا.

التعليقات