اعتقال عدد من المواطنين في الضفة ومواجهات بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال

اعتقال عدد من المواطنين في الضفة ومواجهات بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال

اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية ونقلتهم إلى جهة غير معلومة حيث دارت اشتباكات عنيفة بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال لم يبلغ خلالها عن أية إصابات.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة اليامون غرب جنين اثنين منهم على مدخل البلدة مساء أمس والآخر صباح اليوم بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء البلدة في حين توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة جنين ومخيمها وبلدة قباطية وسط اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال استمرا حتى فجر اليوم ولم يبلغ عن أية إصابات أو اعتقالات خلالها.

في سياق متصل فقد أعلنت مصادر مختلفة مساء أمس عن اشتباك وقع بالقرب من بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين حيث أعلنت قوات الاحتلال المنطقة عسكرية مغلقة وشرعت بحملة تفتيش وتمشيط واسعة النطاق احتجزت خلالها العشرات من المركبات لساعات طويلة قبل أن تسمح لها بالمرور.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت فجر اليوم داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها اعتقلت خلالها قوات الاحتلال مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة فيما اعتقلت احد المواطنين من مخيم طولكرم بعد توغل داخل أحياء المدينة والمخيم وسط حملة تفتيش واسعة النطاق في صفوف المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من محافظة الخليل بينهم طفل من البلدة القديمة وأربعة من بلدات مختلفة من المحافظة بعد توغلات مختلفة داخل أحياء تلك البلدات إضافة إلى مواطن آخر من محافظة رام الله التي شددت الحصار عليها وخاصة على حاجز عطارة الاحتلالي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018