31/10/2010 - 11:02

اعتقال 11 مواطنا في الضفة الغربية ومزيد من الحواجز..

قوات الاحتلال واصلت من عدوانها بحجة اعتقال من تدعي أنهم مطلوبين لديها فيما شددت من قبضتها على منطقة الأغوار الشمالية بوضعها المزيد من الحواجز الاحتلالية ..

اعتقال 11 مواطنا في الضفة الغربية ومزيد من الحواجز..
جنين – رامي دعيبس


اعتقلت قوات الاحتلال احد عشر مواطنا فلسطينيا بحجة أنهم مطلوبين لديها في الضفة الغربية فجر اليوم الثلاثاء في حين استمرت قوات الاحتلال في حملات التفتيش والتوغل داخل منازل المواطنين.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من مدينة ومخيم جنين وبلدة برقين المجاورة بعد توغل ليلي لقوات الاحتلال فجرا شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

من جانب آخر فقد اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من مدينة بيت لحم ومخيم عايدة وبلدة بيت فجار بعد توغل لجيش الاحتلال وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين حيث عبثت بمحتويات منازل المواطنين بعد احتجازهم في العراء لساعات طويلة.

وكانت قوات الاحتلال قد واصلت من عدوانها على الأراضي الفلسطينية بعد توغلات طالت العديد من البلدات والقرى والمدن الفلسطينية بحجة اعتقال من تدعي أنهم مطلوبين لديها فيما شددت من قبضتها على منطقة الأغوار الشمالية بوضعها المزيد من الحواجز الاحتلالية وتضيق الخناق على المواطنين ومنعهم من التوجه إلى ارا ضيهم الزراعية في تلك المنطقة.

التعليقات