31/10/2010 - 11:02

الإحتلال يطلق القذائف على موكب الأمم المتحدة ويضطره للعودة إلى قطاع غزة..

الآليات العسكرية المتمركزة شمال القطاع تطلق عدة قذائف باتجاه موكب سيارات المبعوث الأوروبي، تيري رود لارسن، سقطت على مقربة من الموكب، مما اضطره للعودة إلى القطاع!

الإحتلال يطلق القذائف على موكب الأمم المتحدة ويضطره للعودة إلى قطاع غزة..
قالت مصادر فلسطينية إن المدفعية الإحتلالية المتمركزة شمال قطاع غزة، أطلقت عدة قذائف مدفعية باتجاه موكب تيري رود لارسن، المبعوث الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط، أثناء مغادرته قطاع غزة، مساء أمس، الثلاثاء.

وقال شهود عيان إن الآليات العسكرية الإسرائيلية أطلقت عدة قذائف باتجاه موكب سيارات المبعوث الأوروبي، سقطت على مقربة من الموكب، مما اضطره للعودة إلى القطاع!

وكان لقاء قد عقد بين لارسن ووفد من الأمم المتحدة ورئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس في مقر الرئاسة بغزة، وقال نبيل أبو ردينة المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية أن وفد الأمم المتحدة وضع الرئيس أبو مازن في صورة الأوضاع الحالية، مؤكداً أن موقف الرئيس كان واضحاً، وهو ضرورة وقف العدوان فوراً، وضرورة وقف إطلاق النار، حتى يمكن تحقيق انجازات في المستقبل.

من جهته أشار رئيس الوفد الأممي أن فريق الأمم المتحدة يقف كله مع الشعب الفلسطيني في ظل معاناته في هذه الفترة، وأنه سيعد تقريراً شاملاً عن الوضع في قطاع غزة.

التعليقات