الإحتلال يقصف مبنى وزارة الخارجية الفلسطينية في قطاع غزة ثانية..

الإحتلال يقصف مبنى وزارة الخارجية الفلسطينية في قطاع غزة ثانية..

مجددا تساقطت الصواريخ الإسرائيلية علي مدينة غزة وشمال قطاع غزة. فقد أطلق صاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية استهدف مجمع الوزارات الحكومية، وتحديدا مبنى وزارة الخارجية في منطقة تل الهوا جنوب مدينة غزة، فيما استهدف صاروخان آخران موقعا تابعا للقوة التنفيذية شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن طائرة مروحية أطلقت صاروخا تجاه مجمع الوزارات مستهدفا مرة أخرى مبنى وزارة الخارجية الفلسطينية، محدثا أضرارا إضافية في المبنى الذي استهدف في غارة سابقة، قبل حوالي أسبوع، ما أدى إلى تدمير كبير في المبني، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

وأدى القصف الذي احدث صوتا كبيرا في أنحاء قطاع غزة إلى حدوث حالات من الخوف والهلع في صفوف الأطفال والنساء في المباني المجاورة للمبنى التي تضرر بعض منها.

وأطلق صاروخان آخران سقط احدهما في منطقة زراعية في "بيارة مسعود"، فيما سقط الآخر على مقر تابع للقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية محدثا أضراراً كبيرة في الموقع دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكانت طائرة استطلاع استهدفت في وقت سابق مجموعة فلسطينية مسلحة من عناصر كتائب شهداء الأقصى، التابعة لحركة فتح في احد شوارع بلدة بيت حانون ما أدى إلى إصابة اثنين منهم، وصفت المصادر الطبية جراحهم بأنها فوق المتوسطة.

هذا ولا زالت الآليات العسكرية الإسرائيلية التي توغلت في شمال القطاع تواصل قصفها وتجريفها لمناطق زراعية، كما يواصل قناصة الاحتلال المتواجدين فوق أسطح منازل المواطنين إطلاق النار تجاه كل جسم يتحرك.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018