الاحتلال يدمر منزلين في القطاع، بعد نصف ساعة من إبلاغ أصحابهما

الاحتلال  يدمر منزلين في القطاع، بعد نصف ساعة من إبلاغ أصحابهما

أطلقت طائرة حربية إسرائيلية من طراز اف 16 صاروخا على الأقل استهدف منزلا فلسطينيا في مخيم البريج وسط مدينة غزة ما أدي إلي تدمير المنزل بالكامل وتضرر عدد من المنازل المجاورة

وكانت السلطات الإسرائيلية قد أبلغت ساكني المنزل الذي يعود لعائلة البطران بإخلائه قبل نصف ساعة من قيامها بتدمير المنزل بصاروخ من الطائرات الحربية الإسرائيلية.

ودأب جيش الاحتلال الإسرائيلي في الفترة الأخيرة علي إبلاغ المواطنين الفلسطينيين بضرورة ا خلاء منازلهم قبيل ساعات قليلة فقط من عملية القصف وذلك عبر رسائل صوتية يتلقوها على الهواتف الأرضية في منازلهم


إلى ذلك أطلقت الطائرات صاروخا على احد مواقع الشرطة البحرية غرب مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة ما أدى إلى تدميره بالكامل كما أطلق صارخ تجاه ميناء غزة ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين في الغارات الثلاث .

إلى ذلك قالت مصادر فلسطينية أن القوات الإسرائيلية حشدت عشرات الدبابات والجرافات العسكرية قبالة منطقة حاجز "إيرز" وما كان يعرف سابقا بمستوطنة "نيتسانيت" في شمال قطاع غزة، استعداداً لاجتياح منطقة بيت لاهيا لمدة 72 ساعة. وفقاً لما صرح به ناطق عسكري إسرائيلي.

وقالت مصادر عسكرية إسرائيلية أن الساعات القليلة القادمة "ستشهد عملية عسكرية في شمال غزة، لاعتقال عدد من الفلسطينيين الذين يخططون لحفر نفق بالقرب من معبر ايريز بيت حانون".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018