الفصائل الفلسطينية تدعو الفلسطينيين في العراق إلى حمل السلاح..

الفصائل الفلسطينية تدعو الفلسطينيين في العراق إلى حمل السلاح..

طالبت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس كل رجل وامرأة فلسطينية على أرض العراق الجريح حمل السلاح والدفاع عن النفس ورد كيد وغدر ميليشيات التطهير عن أنفسهم والتيقظ للدفاع عن النفس والشرف والعرض .

وقالت الفصائل الفلسطينية " لأننا أبناء فلسطين الجريحة حملنا هم القضية ووجع الأمة العربية والإسلامية على أكتافنا وسعينا بجد للتحرير وعودة اللاجئين لديارهم ووطنهم نأبى أن نرى الفلسطيني الطاهر مهاناً مطعوناً بخاصرته , فالجرائم البشعة التي يتعرض لها أبناء شعبنا الصامد بأرض الرافدين بهدف التهجير والتطهير وبشكل يومي تندى لها جبين العروبة ويجب أن يوضع لها حداً .

ودعت كل من ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية وكتائب شهداء الأقصى (المجلس العسكري الأعلى) وكتائب الشهيد أحمد أبو الريش (سيف الإسلام) ومقاتلي فتح (كتائب التوحيد) كلاً من الأمة العربية والإسلامية ممثلة بجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والحكومة الفلسطينية للتدخل العاجل لإنقاذ جاليتنا بالعراق من نيران القتلة وعصابات الذبح و إرسال الوسطاء والمبعوثين لتوفير الحماية المرجوة .

ووجهت الفصائل تحية اكبار واجلال للمقاومة الإسلامية الصامدة بالعراق بمختلف أطيافها التي مرغت أنف أمريكا وأعوانها بالتراب وأذاقتهم الويل ليعترفوا أخيرا بمدى الفشل الذي حققوه باحتلالهم لعراق الرشيد .

وقالت انها وصمة عار على الحكومة العراقية بغضها البصر متعمدة عن ما يجري من قتل وتنكيل بحق الجالية الفلسطينية والتي من المفترض أن تعامل معاملة الأخوة والضيوف لحين عودتهم لديارهم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018