الفصائل الفلسطينية تنفي وصول المفاوضات حول الجندي شاليط إلى مراحل متقدمة..

الفصائل الفلسطينية تنفي وصول المفاوضات حول الجندي شاليط إلى مراحل متقدمة..

نفت كل من كتائب عز الدين القسام وألوية الناصر صلاح الدين وجيش الإسلام، علمهما بالأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات حول الجندي الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة، وأنها وصلت إلى مراحل متقدمة تفضي بإطلاق سراح الجندي الأسير مقابل إطلاق سراح 700 أسير فلسطيني.

وأكدت الفصائل الثلاثة على انه لا جديد حتى الآن فيما يتعلق بموضوع الجندي الأسير، ولا يحق لأحد الحديث في هذا الموضوع سوى لفصائل الثلاثة الآسرة للجندي الإسرائيلي.

وقال أبو مجاهد الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة الشعبية " انه لا علم للفصائل الثلاثة بما صرح به السيد نبيل شعث. كما أكد على أن ملف الأسير الإسرائيلي ما زال مطويا كما أعلنت الفصائل في وقت سابق.

واستغرب أبو مجاهد من التصريحات التي تتناقلها وسائل الإعلام نقلا عن مسؤولين فلسطينيين يتفاوضون علي الجندي الأسير، مؤكدا أن الجهة الوحيدة المخولة للحديث عن هذه الموضوع هم الفصائل الثلاث ولا احد آخر.

وكان نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عضو المجلس التشريعي أعلن في تصريحات له أن هناك مفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة لإطلاق سراح الجندي الإسرائيلي الأسير مقابل إطلاق مجموعة من الأسرى الفلسطينية قد يصل عددهم إلى 700 أسير مع وقف متبادل لإطلاق النار!

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018