فلسطينيات | أخبار 31/10/2010 - 11:02 الفلسطينيون: اخلاء البؤر الاستيطانية "ذر رماد في العيون" الفلسطينيون: اخلاء البؤر الاستيطانية "ذر رماد في العيون"