المدهون يدعو إلى تشكيل قيادة وطنية موحدة لمواجهة تهديدات جيش الاحتلال باجتياح قطاع غزة..

المدهون يدعو إلى تشكيل قيادة وطنية موحدة لمواجهة تهديدات جيش الاحتلال باجتياح قطاع غزة..

دعا محمد المدهون رئيس ديوان رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية كافة الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة النظر في تشكيل قيادة وطنية موحدة أو مجلس استشاري تضم كافة الفصائل وذلك لمواجهة تهديدات جيش الاحتلال باجتياح قطاع غزة واعتبارها كياناً معادياً.
وطالب المدهون المسئولين وصناع القرار العمل على تفعيل لجان العمل الميداني وغرف العمليات المشتركة والتي تضم كافة القوى لمواجهة هذه التهديدات، والتنسيق فيما بين الجميع من أجل تشكيل هذه القيادة التي تضم مختلف الفصائل والقوى، وذلك لترميم البيت الفلسطيني لتعزيز صموده في مواجهة العدوان المتواصل والذي لا ينتهي ضد أبناء شعبنا.
وطالب قيادتي حركتي فتح وحماس العودة للحوار وقبول بعضهما البعض ونبذ كافة أشكال الخلافات والنزاعات من أجل مواجهة هذه التهديدات، "فلا يعقل أن تحرم لقاءات الحوار الداخلي بهذا الشكل المطلق، وفي نفس الوقت تستجدى الحوارات واللقاءات مع قادة الاحتلال الذي لم ولن يقدم أي شيء يخدم مشروعنا الوطني أو يخفف المعاناة التي يتعرض لها أبناء شعبنا".
واضاف "على الجميع أن يشعر بأمانة حماية الصف الفلسطيني، وتجنيه مزيداً من الدماء والصراعات الداخلية فالمستفيد الأول هو الاحتلال .