المصري يؤكد رفض حماس الإعتراف بإسرائيل..

المصري يؤكد رفض حماس الإعتراف بإسرائيل..

شن عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس، مشير المصري، اليوم، الجمعة، هجوما حادا على ما وصفهم بالبعض الفلسطيني الذين قال إنهم استغلوا قيام إسرائيل باعتقال نواب ووزراء من حركة حماس وإشهار سيف الأغلبية البرلمانية المصطنعة لإسقاط الحكومة.

وقال المصري خلال مسيرة حاشدة نظمتها حركة حماس في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، تضامنا مع الحكومة الفلسطينية، أن حماس لن تعترف بإسرائيل، قائلا:" لو قتلنا جميعا عن بكرة أبينا لن نعترف بإسرائيل ولن نتخلى عن ثوابتنا".

وبين المصري أن المؤامرات الخارجية والداخلية التي تحاك من شأنها إسقاط الكثير من الحكومات بل وإسقاط دول، لكنها لن تستطع إسقاط حكومة حماس، مؤكدا أن الحكومة الفلسطينية ستنهى مدتها القانونية التي تبلغ أربع سنوات.

وأوضح المصري أن الحصار السياسي والمالي والاقتصادي الذي فرضته إسرائيل والإدارة الأمريكية على الحكومة الفلسطينية، كان للمراهنة على إسقاطها خلال ثلاثة أشهر، لكن الحكومة لم تسقط.

وأضاف أن الألوف من الشباب والنساء والأطفال في شمال غزة خرجوا ولأول مرة في تاريخ شمال القطاع عن بكرة أبيهم ليقول نحن حماس ومع حكومة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن "الآلاف خرجوا ليعبروا عن غضبهم على كل المتآمرين والمتخاذلين ودعاة الفتة ودعاة الانقلاب على إرادة الشعب الفلسطيني".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018