المقاومة الفلسطينية تطلق خمسة صواريخ قسام على مدينة سيدروت

المقاومة الفلسطينية تطلق خمسة صواريخ قسام على مدينة سيدروت

اكدت مصادر في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" انها أطلقت خمسة صواريخ من نوع "قسام" باتجاه مدينة "سيدروت" جنوب اسرائيل وذلك من بلدة بيت حانون شمال بيت لاهيا .

واوضحت المصادر ان قصف هذه الصواريخ جاء ردا على جرائم الاحتلال المستمرة وما اقترفته فجر اليوم في بلدة بيت حانون من جريمة ادت إلى استشهاد ثلاثة مواطنين واعتقال ثلاثة آخرين .

واكدت المصادر ان حركة "حماس" ستواصل المقاومة والانتفاضة حتى نيل الحرية والاستقلال .في هذه الاثناء قصفت قوات الاحتلال بشكل عشوائي الحي النمساوي في مدينة خانيونس من مواقعها العسكرية المقامة بالقرب من مستعمرة نفيه ديكاليم .

على صعيد اخر، بلغ عدد المنازل التي هدمتها قوات الاحتلال الاسرائيلية اليوم في مدينة الخليل الى خمسة منازل بحجة عدم الترخيص.

وذكر مصدر فلسطيني أن قوات الاحتلال هدمت منزلين في منطقة البقعة شرقي مدينة الخليل ومنزلا اخر في منطقة بئر الحية .

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلية هدمت في منزلين في المدينة من جهه اخرى شنت قوات الاحتلال الاسرائيلية حملة مداهمات وتفتيش واسعة لمنازل المواطنيين في مخيم العروب شمالي الخليل واعتقلت سبعة مواطنين.

وفي قطاع غزه اصيبت مساء اليوم مواطنة فلسطينية بالقرب من قرية ابو العجين شرقي دير البلح جراء اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي نيران اسلحتها باتجاه منازل المواطنين الفلسطينيين .