الناطق باسم حماس يطالب عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالتصدي للعدوان..

الناطق باسم حماس يطالب عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالتصدي للعدوان..

طالبت حركة حماس الجمعة عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية المختلفة القيام بواجبهم الوطني والتصدي إلى القوات الإسرائيلية التي تحاصر بلدة بيت حانون..

وحمل إسماعيل رضوان، الناطق باسم حماس، في مؤتمر عقد بغزة الاحتلال الإسرائيلي المسئولية الكاملة عن جرائمه التي تمارس ضد أبناء شعبنا الصابر ونؤكد أن هذه الجرائم لن تمر دون حساب .

وقال رضوان " نؤكد للمجتمع الصهيوني بأن هذه المجازر التي يرتكبها جيشكم ضد شعبنا لن تجلب لكم إلا مزيدا من أعمال المقاومة التي تأتي في سياق الرد الطبيعي على هذه الجرائم .

كما حمل الإدارة الأمريكية المسئولية عن هذه الجرائم بسبب دعمها اللامحدود للعدو ا وتبريرها المتواصل للعدوان على أبناء شعبنا ، كما حمل الحكومة البريطانية المسئولية عن هذه المجازر ونذكرها بوعدها المشئوم الذي كان سببا في اغتصاب أرضنا وحقوقنا .

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة إلى ضرورة إلزام الدول الأعضاء بالاتفاقيات الدولية بما يخص حماية المدنيين زمن الحرب وضرورة تذكير الدول بالكف عن الكيل بمكيالين إزاء القضايا الدولية.

وطالب رضوان الدول العربية والإسلامية بالقيام بواجبها فورا تجاه دعم صمود وثبات أبناء شعبنا والعمل على رفع الحصار الظالم والضغط على الحكومتين الصهيونية والأمريكية لوقف الاعتداءات على أبناء شعبنا.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مؤازرة أبناء شعبنا كما ندعو علماء الامة للوقوف أمام واجباتهم وحث الشعوب على الخروج بالمسيرات والاحتجاجات ضد ما يلقاه شعبنا من جرائم.

كما دعا جميع أبناء شعبنا بكافة أطيافه السياسية بالتوحد في خندق المقاومة ضد الاحتلال والدفاع عن أبناء شعبنا ورص الصفوف للوصول إلى تشكيل حكومة الوحدة الوطنية على أساس وثيقة الوفاق الوطني

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018