الناطق بلسان الجهاد الإسلامي ينفي لـ "عرب 48" نبأ اعلان الجهاد وقف اطلاق الصواريخ على إسرائيل

الناطق بلسان الجهاد الإسلامي ينفي لـ "عرب 48" نبأ اعلان الجهاد وقف اطلاق الصواريخ على إسرائيل

نفت حركة "الجهاد الاسلامي" اليوم الأحد بشدة ما تناقلته وسائل الاعلام من أنَّها أعلنت عن وقف إطلاق الصواريخ على المدن والبلدات الاسرائيلية لمدة أسبوع .

وقال خضر حبيب الناطق باسم حركة الجهاد لعرب 48: "هذا الخبر لا أصل له لا من قريب ولا من بعيد فلا يعقل أن تقدم حركة "الجهاد الاسلامي" على مثل هذه الخطوة فى ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي وحالة الذبح التي يمارسها قادة العدو ضد شعبنا وان نفكر فى هذا الامر ووقف المقاومة ووقف اطلاق الصواريخ".

واكد خضر على انه "ما دام هناك تصعيد اسرائيل لا يمكن ان هناك وقف لاطلاق الصواريخ نحن شعب محتلة ارضه ومن حقه أن يقاوم هذا العدو عن أرضنا".

وأضاف خضر: "أن الجهاد يتزعم مشروع المقاومة الآن علي الساحة الفلسطينية ومن ناحية الفعل هي صاحبة الفعل القوى واعتقد ان هذه التصريحات مقصود منها الإساءة الى حركة الجهاد والتشويه"

كما نفت سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي جملة وتفصيلا هذه المعلومات وقالت ان البيان الذى وصل وسائل الإعلام بيان مدسوس لا صلة له بسرايا القدس ونحن نرفضه ونرفض ما جاء فيه".

وأكد استمرار السرايا فى إطلاق الصواريخ والمقاومة ضد هذا المحتل موضحًا أنَّ السرايا ستتعقب من أصدر هذا البيان المدسوس وستعاقبه

الى ذلك اكد خضر حبيب ان الارضى الفلسطينية ستشهد تصعيدًا احتلاليا غير مسبوق ضد الشعب الفلسطيني خاصة بعد مؤتمر القمة العربى الذى لم يكن على مستوى التحديات اضافة الى الصمت الدولى على الجرائم الاحتلالية.

وقال "اسرائيل تحاول استثمار كل هذه المعطيات الجديدة من اجل ان تصعد العدوان على الشعب الفلسطيني".

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019