الوفد الامني المصري وصل الى قطاع غزة

الوفد الامني المصري وصل الى قطاع غزة

انظر ايضا :


وفد أمني مصري يزور القطاع في اطار جهود مصرية لاقناع حماس بالموافقة على مشروع الهدنة

افاد مصدر فلسطيني مطلع ان الوفد الامني المصري وصل الى قطاع غزة قبل قليل الى فندق البيتش على شاطئ بحر غزة .

واضاف المصدر ان الوفد المصري سيبدأ لقاءاته الساعة الرابعة من عصر اليوم بلقاء مع حركة فتح فيما سيلتقي حركة حماس مساء اليوم وحركة الجهاد الاسلامي صباح غد الاثنين على ان يلتقي الوفد كافة الفصائل الفلسطينية في وقت لاحق، لم يحدد بعد..

وعلمت مراسلتنا في غزة / الفت حداد ان وفد حركة فتح سيضم كل من سمير المشهراوي ورشيد ابو شباك وصخر بسيسو وعبد العزيز شاهين وزكريا الاغا واحمد حلس .

فيما سيضم وفد حركة حماس كل من عبد العزيز الرنتيسي واسماعيل ابو شنب واسماعيل هنية ومحمود الزهار ( الوفد المصرى سيلتقي وفد حماس في منزل زعيم الحركة الشيخ احمد ياسين ) وسيتراس وفد حركة الجهاد محمد الهندي ووفد الشعبية جميل مجدلاوي ووفد الديموقراطية صالح زيدان ووفد فدا جمال زقوت .

الى ذلك افادت مصادر فلسطينية ان رئيس الوزراء الفلسطيني الذي عاد الى رام الله يوم امس بعد عملية جراحية اجريت له في الاردن سيزور غزة لمتابعة ما سيتمخض عن الحوار بين الوفد المصري والفصائل الفلسطينية .

وقال المصدر الفلسطيني واحد المشاركين في وفد حركة فتح ان الحركة ستنظر الى ما يقدمه الوفد مشيرا الى ان اتصالات مصرية امريكية اجريت قبل زيارة الوفد للقطاع..

وقال محمد الهندي احد قادة حركة الجهاد الاسلامي ان حركته ستلتقي الوفد المصري من اجل التعرف على ما يحمله الوفد موضحا انه حركته ستستمع الى ما جاء به وستطرح رايها وسيتم مناقشته والرد على ما عرضه وجاء به الوفد المصري .

من جهته اكد اسماعيل هنية احد قادة حركة المقاومة الاسلامية حماس ان وفد حركته سيلتقى الوفد الامني المصري في وقت لاحق من هذا اليوم الاحد حيث سيتم التعرف على ما جاء به الوفد وستتم مناقشته في اجتماع داخلي للحركة ومن ثم سنعلن راينا .