تجدد الاشتباكات في نابلس ومقتل فلسطيني في اشتباكات في غزة وعودة عمليات الاختطاف..

تجدد الاشتباكات في نابلس ومقتل فلسطيني في اشتباكات في غزة وعودة عمليات الاختطاف..



تجددت الاشتباكات في نابلس بعد ظهر اليوم بين مسلحين من حركتي فتح وحماس، وفي غزة، قتل الليلة الفائتة مواطن فلسطيني واختطف احد نشطاء كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس على يد مسلحين مجهولين في غزة .

وقد تجددت الاشتباكات ما بين حركتي فتح وحماس في نابلس عقب صلاة الجمعة اليوم حيث أعلنت المصادر الطبية عن إصابة احد المواطنين خلال هذه الاشتباكات.

وكانت هذه الاشتباكات قد تجددت صباح اليوم بين أنصار الحركتين، أصيب خلالها احد المواطنين بالرصاص فيما أعلنت حركة حماس عن اختطاف احد أنصار فتح خلال هذه الاشتباكات. يذكر أن حركة حماس تحتفل اليوم في الملعب البلدي في نابلس بالذكرى الـ 19 لانطلاقتها.

وقالت مصادر فلسطينية في غزة أن اشتباكات عنيفة شهدها حي الصبرة في وسط المدينة بعد منتصف ليل أمس بعد قيام مسلحين مجهولين باختطاف احد عناصر كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح حماس، محمود اللى واقتياده الى جهة غير معلومة .

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى إصابة محمد عطا الجرجاوي الذي كان يتواجد في المكان صدفة بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة .

كما شهدت مناطق متفرقة اشتباكات عنيفة وإطلاق نار في محيط منزل وزير الخارجية الفلسطينية محمود الزهار وفى محيط منزل الرئيس محمود عباس دون ان يبلغ عن وقوع إصابات

ونددت الفصائل بحادثة قتل المواطن واختطاف احد عناصر القسام موضحة ان ذلك من شانه تخريب اتفاق وقف إطلاق النار وإعادة الساحة الفلسطينية إلى المزيد من التدهور والتوتر والانهيار.



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018