جيش الاحتلال يعتقل عضو المجلس التشريعي الفلسطيني محمود مصلح من بيته في رام الله

جيش الاحتلال يعتقل عضو المجلس التشريعي الفلسطيني محمود مصلح من بيته في رام الله

أعلنت مصادر فلسطينية اليوم الأحد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح التابعة لحماس محمود مصلح وذلك عقب دخوله إلى منزله في مدينة رام الله .
وقالت المصادر أن قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي داهمت منزل عائلة النائب مصلح بعد دخوله مباشرة إليه وحاصرته وقامت باعتقاله.

ويبلغ مصلح 65 عاما وباعتقاله يبلغ عدد أعضاء المجلس التشريعي في السجون الإسرائيلية 41 عضوا منهم 37 ينتمون لحركة حماس وثلاثة لحركة فتح وواحد للجبهة الشعبية.

وكان مصلح شغل مسؤول الجهاز الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس خلال الانتفاضة الأولى وناطقا باسمها خلال عامي 95/ 96 وعضوا في الحوار الوطني الفلسطيني أبان عهد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

بطاقة تعريف :

محمود مصلح من مواليد 1941، مدينة الولادة حيفا فلسطين ، متزوّج ولديه 9 أولاد؛ ستّ إناث وثلاثة ذكور
• اعتُقِل نحو عامين 90/ 92 في سجون الاحتلال، "الفارعة" و"مجدو" و"النقب". أعتقل سياسياً في سجون السلطة منذ أيلول/سبتمبر 1997 وأفرج عنه في تشرين أول/أكتوبر 1998 في سجون رام الله وأريحا.

الوظيفة الحالية
محاضر في كلية العلوم التربوية برام الله، عضو في رابطة بيت المقدس للأدب، عضو في الجمعية الخيرية الإسلامية، مدير لجنة الزكاة والصدقات برام الله، مشرفٌ تربويّ للتربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم رام الله، انتخب نائبا عن رام الله والبيرة وحصل على 30825 صوتا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018