جيش الاحتلال يعتقل فلسطينيين وينسحب من بيت حانون مخلفا شهداء ومصابين ودمارا..

جيش الاحتلال يعتقل فلسطينيين وينسحب من بيت حانون مخلفا شهداء ومصابين ودمارا..

انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي من شمال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بعد أن قتل فلسطينيين اثنين وأصاب ستة آخرين واعتقل فلسطينيين من عناصر حركة حماس وهدم ستة منازل بشكل كلى وثلاثة بشكل جزئي.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن قوة إسرائيلية خاصة مدعومة بالدبابات والمروحيات العسكرية والجرافات اقتحمت البلدة وقامت بمحاصرة عدد من المباني السكنية هناك وقامت بقتل فلسطينيين وهما أب وابنه كانا داخل منزلهما.


وقالت مصادر طبية أن جيش الاحتلال احتجز ستة جرحى فلسطينيين داخل البلدة ومنع سيارات الإسعاف من التوجه إلى داخل البلدة لنقل المصابين الى المستشفى موضحة انه بعد انسحاب الآليات العسكرية تم نقل ألجرحي إلى المستشفى .

وأشارت المصادر أن أربعة من ألجرحي من عائلة واحدة سقطوا جراء قيام طائرة مروحية بإطلاق صاروخ على منزلهم ما أدى إلى تدميره بشكل تام واندلاع النيران فيه .

إلى ذلك ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن فلسطيني استشهد بنيران الجيش الإسرائيلي بالقرب من محور كوسوفيم بالقرب من بلدة القرارة القريبة من مدينة خانيونس جنوب القطاع

وإشارات المصادر الطبية أن الفلسطيني الذي استشهد لا يزال حتى الآن مجهول الهوية حيث وصل إلي مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018