حماس وألوية الناصر: من سيحاكم الادارة الامريكية على ما ارتكبته من جرائم

حماس وألوية الناصر:   من سيحاكم الادارة الامريكية على ما ارتكبته من جرائم

ووجه إسماعيل رضوان الناطق باسم حماس رسالة الى الامتين العربية والاسلامية تعقيبا على تنفيذ حكم الاعدام فى الرئيس العراقي السابق صدام حسين ان الإدارة الأمريكية أرادت من خلال ذلك الحكم خلق حالة من الاحباط والضغط على نفوس الجماهير العربية والاسلامية فى اول ايام عيد الاضحي المبارك .

واوضح ان هذا الاستكبار العالمي الذى تقوده اميركا الظالمة لن يدوم طويلا ولن يعمر طويلا امام صمود وثبات ومقاومة ابناء الشعوب العربية واالاسلامية .

واوضح رضوان ان اعدام صدام اليوم يمثل صفعة للانظمة الهزيلة التي تأبى الا ان تبقى خاضعة للهيمنة والسيطرة الامريكية فى المنطقة .

وتسائل رضوان " من سيحاكم الادارة الامريكية على ما ارتكبته من جرائم ضد ابناء شعبنا الفلسكيني والشعوب العربية والاسلامية فى افغانستان والعراق وفلسطين موضحا ان ايادى الادارة الامريكية ملطخة بالدماء الى جانب الفظائع التي تقوم فى سجن ابو غريب وغوانتامو مطالبا بمحاكمة هذه الادارة لتنال عقابها.

من جهتها اكدت الوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية ان اغتيال الرئيس صدام حسين سيبقى وصمة عارٍ تلاحق الزعماء العرب في كل مكان ولعنة عليهم .
وقالت الالوية في بيان لها إن اختيار توقيت إعدام هذا الرجل المجاهد والفرح الكبير لبوش وزمرته الخبيثة وأعوانه ممن باعوا أنفسهم له ليؤكد لنا أن هذا مصير الشرفاء والمجاهدين في زمن الردة والخذلان .

ووجهت الالوية رسالة الى الزعماء العرب قالت فيها" إن صمتكم هذا يعتبر رضاً لما فعله الأمريكيين وعملائهم لكن هذا الزعيم مات ميتةً شريفة والله يعلم كيف ستكون ميتتكم يا عباد البيت اأسود؟؟؟ .

وناشدت كافة الهمم وندعوا كافة الشرفاء والأحرار والمجاهدين في بلاد الرافدين لشد المأزر ولتعلنوها حرباً ضروساً على القوات الأمريكية الغازية وما يسمى بقوات التحالف , ولتفجر الأشلاء على درب العزة والكرامة ليكون مغادرة الشهيد صدام حسين جسداً لتزكي النهج الجهادي المقاوم في العراق .
وجاء في بيان الالوية رحيل زعيم مثل هذا القائد تتفطر القلوب ألماً لفراقه , لكنه ترك بصمات واضحة في صفحات عزٍ سطرها بدمه الزكي , ليعلم كل من بعده أن الركوع والولاء لا يجب أن يكون إلا لرب الأرض والسماء

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018