حملات الإعتقال اليومية في الضفة الغربية تطال 15 فلسطينياً الليلة الماضية..

حملات الإعتقال اليومية في الضفة الغربية تطال 15 فلسطينياً الليلة الماضية..

اعتقلت قوات الاحتلال 15 فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية بعد توغلات احتلالية متواصلة داخل الأحياء والبلدات والقرى الفلسطينية، قامت خلالها بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق في المنازل.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من بلدة صوريف في محافظة الخليل بعد أن شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل في البلدة، فيما اعتقلت طبيبا من مدينة الخليل بعد مداهمة منزله، وأجرت فيه عملية تفتيش، كما أفادت زوجته التي أكدت أن جيش الاحتلال اقتحم المنزل بأعداد كبيرة من الجنود واعتقلوا الطبيب.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت فلسطينيين من مدينة نابلس ومخيم بلاطة بعد توغل ليلي داخل أحياء المدينة والمخيمات المحيطة وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين، دون التبليغ عن أية إصابات، فيما اعتقلت احد الفلسطينيين من مخيم طولكرم بعد حملة تفتيش بحجة البحث عن مطلوبين.

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من الفلسطينيين من محافظتي بيت لحم ورام الله، في حين توغلت في مدينة جنين وسط اشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية دون أن يبلغ عن أية إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين.

وأكد شهود عيان عن اعتقال فلسطيني على حاجز احتلالي بالقرب من قرية الكفير في محافظة جنين، فيما تزال تشدد قوات الاحتلال من حصارها على محافظات الضفة المختلفة بوضعها المزيد من الحواجز الاحتلالية تمنع من خلالها المواطنين من التنقل عبرها لقضاء حاجياتهم اليومية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018