حملة اعتقالات في الضفة والقدس طالت أكثر من 24 فلسطينيا..

حملة اعتقالات في الضفة والقدس طالت أكثر من 24 فلسطينيا..

اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من أربعة وعشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس بحجج أمنية واهية وأكد شهود العيان عن استمرار قيام قوات الاحتلال بتشديد الحصار على المواطنين الفلسطينيين خاصة في شمال الضفة الغربية.

وأكدت مصادر فلسطينية متطابقة عن قيام قوات الاحتلال باعتقال أكثر من ثلاثة عشر مواطنا فلسطينيا من مدينة الخليل وعدد من البلدات المختلفة في المحافظة بعد توغل لقوات الاحتلال داخل أحيائها وشنها لحملة تفتيش واسعة النطاق في المنازل بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس ومخيم العين بعد توغل لقوات الاحتلال داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها فيما اعتقلت مواطنين من مدينتي بيت لحم ورام الله بعد توغلات في عدد من أحيائهما وشنها حملة تفتيش واسعة النطاق بهما.

وأفادت مصادر محلية في مدينة القدس عن قيام الشرطة الاحتلالية باعتقال ستة مواطنين من المدينة فجر اليوم بعد شنها حملة تفتيش واسعة النطاق في عدد من أحيائها، ويذكر أن قوات الاحتلال تشن حملة منظمة ضد أبناء المدينة مع بدء الاحتجاجات على التهويد الجديد لمحيط المسجد الأقصى المبارك في المدينة المقدسة منذ أسبوع تستهدف وقف تحرك المواطنين ضد هذه الأنشطة الاحتلالية الجديدة.

وما زالت قوات الاحتلال تشدد الخناق على شمال الضفة الفلسطينية بحجة الإنذارات الساخنة حيث تقيم المزيد من الحواجز الاحتلالية وتمنع المواطنين من التنقل عبرها وكذلك عبر الحواجز الدائمة والمتموضعة في الأراضي الفلسطينية حيث تحتجز المواطنين وتمنعهم من التنقل عبرها في الاتجاهين

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018