حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من ثلاثين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية حسب ما أفادت المصادر الفلسطينية المختلفة صباح اليوم.

فقد شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في صفوف المواطنين الفلسطينيين في بلدة كفر قليل في محافظة نابلس بعد توغل ليلي استمر حتى ساعات الصباح الأولى اعتقلت خلالها ثلاثة وعشرين مواطنا ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود انسحابها من داخل أحياء البلدة.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت بأكثر من عشرة آليات احتلالية داخل أحياء البلدة وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين وحملة تفتيش واسعة النطاق أجبرت خلالها المواطنين على الخروج بالعراء قبل قيامها بحملة الاعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة تعرضت لإلقاء عبوة ناسفة وإطلاق النار كما أفادت المصادر الفلسطينية.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت عدد آخر من المواطنين أثناء توغلاتها المستمرة في محيط مدينة رام الله والخليل إضافة إلى اعتقالها لأحد المواطنين من بلدة طمون في محافظة طوباس.

وذكر شهود عيان أن جيش الاحتلال شن حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل واحتجزت ساكنيها أثناء حملة تفتيشها في البلدات والمدن الفلسطينية المختلفة.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018